صمام كروي غريب الأطوار
  • صمام كروي غريب الأطوار - 0 صمام كروي غريب الأطوار - 0
  • صمام كروي غريب الأطوار - 1 صمام كروي غريب الأطوار - 1

صمام كروي غريب الأطوار

صمام الكرة غريب الأطوار هو مسار شائع عندما يكون جسم الصمام غريب الأطوار ، والكرة اللامتراكزة ، ومقعد الصمام ، وجذع الصمام متمركزًا بشكل دائري ، ويغلق عملية الإغلاق ، وكلما اقترب ، يحقق ختمًا جيدًا تمامًا. أنتجت شركة Milestone Valve Company صمام كروي متطور يستخدم على نطاق واسع في صناعات الصلب والألمنيوم والألياف والجزيئات الصلبة الدقيقة واللب ورماد الفحم وغاز البترول والوسائط الأخرى.

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

1. مقدمة من صمام الكرة غريب الأطوار

صمام الكرة غريب الأطوار هو مسار شائع عندما يكون جسم الصمام غريب الأطوار ، والكرة اللامتراكزة ، ومقعد الصمام ، وجذع الصمام متمركزًا بشكل دائري ، ويغلق عملية الإغلاق ، وكلما اقترب ، يحقق ختمًا جيدًا تمامًا. أنتجت شركة Milestone Valve Company صمام كروي متطور يستخدم على نطاق واسع في صناعات الصلب والألمنيوم والألياف والجزيئات الصلبة الدقيقة واللب ورماد الفحم وغاز البترول والوسائط الأخرى.


2.معلمات محددة صمام الكرة اللامركزية:


نوع الصمام صمام كروي غريب الأطوار
DN D50~DN3000
PN(MPaï¼ ‰ 1.6~6.4 ميجا باسكال
نطاق درجة حرارة التصميم -29 "425"
نوع الاتصال: مشفه
نوع المحرك محرك يدوي ، محرك هوائي ، هيدروليكي أو كهربائي
ختم ختم صلب معدني ، ختم ناعم
متوسط ​​قابل للتطبيق الماء والنفط والغاز ووسط تآكل مختلف

قطعة منفصلة مادة
الجسم الحديد الزهر ، حديد الدكتايل ، الفولاذ المصبوب ، الفولاذ المقاوم للصدأ ،
كرة الحديد الزهر ، حديد الدكتايل ، الفولاذ المصبوب ، الفولاذ المقاوم للصدأ ،
إيقاف الفولاذ المطروق ، الفولاذ المقاوم للصدأ ،
حلقة مقعد الفولاذ المطروق ، الفولاذ المقاوم للصدأ ،
مقعد PTFE ، RPTFE ، نايلون ، نظرة خاطفة ، PPL ، POM ، DEVLON
التعبئة PTFE ، الجرافيت المرن



3.ميزات صمام الكرة اللامركزية:

1) نصف كرة الكرة اللامركزية مع نظام ثنائي المفعول ، سبيكة اللحام ، مقعد الصمام يقوم أيضًا بعمل كومة اللحام المقابلة ، يتم دمج سطح الختم في أنواع مختلفة من مقاومة التآكل ، ومقاومة التآكل ، والقوة العالية ، وما إلى ذلك. . الختم صارم ، ويمكن أن يصل الغاز الضار إلى صفر تسرب.
2) يتم فصل كرة صمام الكرة اللامركزية ومقعد الصمام تمامًا ، مما يلغي تآكل الختم ، ويتغلب على مشكلة مقعد الصمام الكروي التقليدي وسطح الختم الكروي ، ويتم تضمين المادة المرنة غير المعدنية في المعدن المقعد ، السطح المعدني لمقعد الصمام لحماية جيدة.
3) مفتاح الصمام الكروي غريب الأطوار خفيف ، وصغير ، ويمكن تصنيعه بقطر كبير ، وختم موثوق به ، وتقاطع بسيط ، وصيانة مريحة ، وسطح مانع للتسرب وكروي غالبًا ما يكون مغلقًا ، وليس من السهل استئصاله ، ويستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات.
4) يستخدم صمام الكرة غريب الأطوار بشكل أساسي في الخط للقيام باتجاه تدفق القطع والتخصيص وتغيير الوسائط. إنه نوع جديد مقارن من فئة صمام الكرة ، والمفتاح خالٍ من الاحتكاك ، وليس من السهل ارتداء الختم ، ولحظة الفتح والإغلاق صغيرة. صمام الكرة غريب الأطوار ينطبق على نطاق واسع على شروط القطع الصارمة لمدن البتروكيماويات.


4. التعبئة والتغليف والتسليم


5. التعليمات

1. هل يمكنني الحصول على عينة من أجل الصمام؟
ج: نعم ، نحن نرحب بعينة من أجل اختبار وفحص الجودة ، يتم قبول العينة المختلطة.
2. هل لديك أي حد موك لأمر الصمام؟
ج: موك منخفضة ، 1 جهاز كمبيوتر لفحص العينة متاح.
3. هل يمكنك تقديم خدمة OEM؟
ج: نعم ، OEM متاح.
4. ماذا عن الدفع؟
ج: نقبل في العادة إيداع 30٪ ، وسيتم دفع الرصيد قبل الشحن. L7C على ما يرام
5. ما هو وقت تسليم صمامات الفراشة الخاصة بك؟
ج: بالنسبة لمعظم الأحجام ، DN50-DN600 ، لدينا مخزون من أجزاء الصمامات ، ومن الممكن تسليمها في غضون 1-3 أسابيع ، إلى أقرب ميناء بحري في تيانجين.
6. ما هو الضمان لمنتجاتك؟
ج: نقدم في العادة ضمانًا لمدة 12 شهرًا في الخدمة أو 18 شهرًا منذ تاريخ الشحن.
7. ما هو توحيد المنتجات الخاصة بك؟
ج: GB / T12238-2008 ، JBfT 8527-1997 ، API 609 ، EN 593-1998 ، DIN 85003-3-1997


6. معلومات الاتصال





العلامات الساخنة: صمام الكرة غريب الأطوار ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، حسب الطلب ، في المخزون ، بكميات كبيرة ، عينة مجانية ، الصين ، صنع في الصين ، رخيصة ، السعر المنخفض ، السعر ، قائمة الأسعار ، الاقتباس ، CE ، الجودة ، التحمل ، ضمان لمدة سنة واحدة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Eccentric Ball Valve
  • Eccentric Ball Valve - 0 Eccentric Ball Valve - 0
  • Eccentric Ball Valve - 1 Eccentric Ball Valve - 1

Eccentric Ball Valve

Eccentric Ball Valve is a common trajectory when the eccentric valve body, eccentric sphere, and a valve seat, and the valve stem is rotationally centering, the closes the closing process, the closer, completely achieve a good seal. Milestone Valve Company produced high-end Eccentric Ball Valve is widely used in steel industries, aluminum, fibers, micro solid particles, pulp, coal ash, petroleum gas and other media.

Send Inquiry

Product Description

Buy Low Price Eccentric Ball Valve which Can be Customized From Our Factory in China

1.Introduction of Eccentric Ball Valve

Eccentric Ball Valve is a common trajectory when the eccentric valve body, eccentric sphere, and a valve seat, and the valve stem is rotationally centering, the closes the closing process, the closer, completely achieve a good seal. Milestone Valve Company produced high-end Eccentric Ball Valve is widely used in steel industries, aluminum, fibers, micro solid particles, pulp, coal ash, petroleum gas and other media.


2.Eccentric Ball Valve specific parameters:


Type of Valve Eccentric Ball Valve
DN D50~DN3000
PN(MPa) 1.6~6.4Mpa
Design Temperature Range -29℃~425℃
Connection type: Flanged
Actuator type Manual drive, Pneumatic, Hydraulic or electric Actuator
Sealing Metal Hard Seal, Soft seal
Applicable Medium Water, oil, gas, and various corrosion medium

Spare Parts Material
Body Cast iron, Ductile Iron, Cast steel, Stainless Steel,
Ball Cast iron, Ductile Iron, Cast steel, Stainless Steel,
Stem Forged steel, Stainless Steel,
Seat ring Forged steel, Stainless Steel,
Seat PTFE, RPTFE, NYLON, PEEK, PPL, POM, DEVLON
Packing PTFE, flexible graphite



3.Eccentric Ball Valve Features:

1) Eccentric Ball Valve Hemisphere with bimethesis, the alloy of the soldering, the valve seat also does the corresponding heap of welding, the sealing surface is combined into various types of anti-corrosion, wear resistance, high strength, etc. Different occasions needs.The seal is strict, and the harmful gas can reach zero leakage.
2) The Eccentric Ball Valve sphere and the valve seat are completely detached, eliminating the wear of the seal, overcoming the problem of the conventional sphere valve seat and the spherical sealing surface, and the non-metallic elastic elastic material is embedded in the metal seat, the valve seat metal surface To good protection.
3) Eccentric Ball Valve switch is light, small, can be made into large diameter, reliable sealing, simple junction, convenient maintenance, sealing surface and spherical are often closed, it is not easy to be ablated, and widely used in various industries.
4) Eccentric Ball Valve is mainly used in the line to do the direction of flow of cutting, allocation, and changing the media. It is a comparative new type of ball valve category, the switch is free of friction, the sealing is not easy to worn, and the opening and closing moment is small. Eccentric Ball Valve widely applicable to the strict cut-off conditions for petrochemical cities.


4. Packaging and Delivery


5. FAQ

1. Can i have a sample order for valve ?
A: Yes, we welcome sample order to test and check the quality, Mixed sample are accepted.
2. Do you have any MOQ limit for valve order ?
A: Low MOQ, 1 PC for sample checking is avaible.
3. Could you offer OEM service ?
A: Yes, OEM is availble.
4. How about the payment ?
A: We normally accept 30% deposit, and balance will be paid before shipping. L7C is OK
5. Whafs the delivery time of your butterfly valves?
A: For most of the sizes,DN50-DN600,we have stock of valve parts,it*s possible to deliver in 1-3 weeks,to nearest seaport Tianjin.
6. Whafs the warranty of your products?
A:We normally offer 12 months of warranty in service or 18 months since shipping date.
7. What is your products standardization?
A: GB/T12238-2008, JBfT 8527-1997, API 609,EN 593-1998, DIN 85003-3-1997


6.Contact Information





Hot Tags: Eccentric Ball Valve, Manufacturers, Suppliers, Factory, Customized, In Stock, Bulk, Free Sample, China, Made In China, Cheap, Low Price, Price, Price List, Quotation, CE, Quality, Durable, One Year Warranty

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.